أهلا وسهلآ بكم في منتدى آل رواص
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالصور .. لميس في سوق الفيصليه بالرياض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقــــ خووخة ـة

avatar

عدد الرسائل : 20
تاريخ التسجيل : 07/08/2008

مُساهمةموضوع: بالصور .. لميس في سوق الفيصليه بالرياض   الخميس أغسطس 07, 2008 10:03 pm

الســــلام عليكـــم ورحمة الله وبركـــاتهـ



في الفيصليهـ ياما شفنا فيها من تقليعات وحركات هبال ويا ما حنشوف
تفأجأت هالمره بأحدى المنتدياات بهذااا الموضوووع و بالمنظر لأني كنت أحسب
حمى المسلسلات التركية طفت شوي
بس شكل الفراغ عامل عمايلهـ في شبابنا

ما لكم بالطويلة




واحد لابس ثوب والثاني تي شيرت والكشرة ماليهـ وجيههم وملامحهم تقطر فخر وشموخ

طبعا ما دريتوا ليه الفخر والشموخ ؟؟ أنا أقولكم

كانوا طابعين صورة لميس ممثلة سنوات الضياع الممثلة التركية على صدورهمورازين خششهم في كل مكان مبسوطين على لفت الإنتباهـ والتعليقات والهمهمة والتهزيئات اللي

تجيهم من هذا وذاك وين ما راحوا ( على بالهم مسوين حركة) لا ويقول واحد منهم تعال نروح

لصالة المطاعم ماشافونا هناك
الحمد لله والشكر يا مثبت العقول بس


بس من هي لميس ووش سوت عشان تنرز صورتها بهالطريقة على

صدور رجال مشوربين وكل واحد كبر ابوه تصدقون ما ذكرت إلا المثل اللي يقول
(أجسام البغال وعقول العصافير ))

تعليق

والله شي يفطَر القلب
(رسولنا عليه أفضل الصلاة و السلام .. يوم هاجموه الدينمارك محد حط كتابات على صدره وقال إلا رسول الله ) بالأماكن العامه و المجمعات ..

يجون هالشباب و يحطون إنسانه تركيه على صدورهم بالمجمع
وهذي صورهم

















.. آســآل الله الـعـــفــــــو والـعـافـــيــهـ ..
.. ربنااا لا تؤخذنا بما فعل السفهاء منااااا ..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AboOody

avatar

عدد الرسائل : 102
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: بالصور .. لميس في سوق الفيصليه بالرياض   السبت أغسطس 09, 2008 8:49 pm

مشكورة أختي

عالموضوع

والله انك صادقة

في كل كلامك

يوم الدنمارك

ما دافعو عن الرسول صلى الله عليه وسلم

جيين على هذي الا ماتسوى بصلة جنب حبيبنا

حاطين صورها على صدورهم

والله أكتر السعوديين ما عندهم أمخاخ

سلمت يمناكي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rawas.msnyou.com
عاشقــــ خووخة ـة

avatar

عدد الرسائل : 20
تاريخ التسجيل : 07/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: بالصور .. لميس في سوق الفيصليه بالرياض   الأحد أغسطس 10, 2008 6:35 am

يسلموووووووووووووووو عبووودي

على مرووورك العطر

يدآ بيد جعل منتدانا الأفضل

تحيتي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالصور .. لميس في سوق الفيصليه بالرياض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.AboOody-saleh-rawas.com :: MY LOVE RaWaS :: رواص الترفية :: ركن الصور-
انتقل الى: